الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح بطل أحدث تقليد في عالم تسليم الجوائز (فيديو)

الأربعاء 10/نوفمبر/2021 - 03:19 م
محمد صلاح ومشجع ليفربول
محمد صلاح ومشجع ليفربول

منح أحد مشجعي نادي ليفربول، جائزة  أفضل لاعب في شهر سبتمبر الماضي، بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وذلك من رابطة المحترفين إلى النجم المصري محمد صلاح في تقليد جديد.

وذكرت رابطة اللاعبين المحترفين عبر صفحتها الرسمية بموقع "تويتر"، أن الجماهير هم القلب النابض لكرة القدم، ولهم الحق في الاحتفال مع من ذهبت أصواتهم لإختيار اللاعب الفائز بالجائزة.

داميان كافانا مشجع نادي ليفربول كان هو سعيد الحظ بمنح محمد صلاح جائزة أفضل لاعب في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" عن شهر سبتمبر الماضي، ومشاركة النجم المصري فرحة الحصول على الجائزة.

وقال مشجع ليفربول عن محمد صلاح، ""محمد صلاح هو أعظم لاعب في العالم، في أعظم فريق شهدناه على الإطلاق. يعمل كفريق ويلعب للفريق، إنه لمن دواعي سروري أن يكون لديك أفضل لاعب في العالم حاليًا ، يلعب معنا نيابة عن جميع مشجعي ليفربول، إنها جائزة مستحقة للغاية".

وتفوق محمد صلاح في سباق الحصول على الجائزة على كلاً من، كريستيانو رونالدو، أنطونيو روديجير مدافع نادي تشيلسي، إسماعيلا سار لاعب واتفورد، إيفان توني لاعب برينتفورد وميكائيل أنطوينو لاعب وست هام يونايتد، وحصل محمد صلاح على 69% من أصوات الجماهير المشاركة في الاستفتاء ليحصد الجائزة.