الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تامر فرج: "مش أنا ده أخويا الي بيحضر المهرجان" !

الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 05:30 م
تامر فرج
تامر فرج

نشر الفنان تامر فرج، صورة عبر حسابة على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، موجهاً من خلالها رسالة إلى كل القائمين على مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة والتي انطلقت مساء الجمعة الماضية، حول عدم دعوته لحضور المهرجان مثل باقي النجوم الحاضرين.

وكتب تامر على الصورة التي نشرها لشقيقه المونتير والمخرج وائل فرج، الذي يشبهه تمامًا في الملامح:"السادة القائمين على مهرجان الجونة، تحيه طيبة وبعد، كل دورة حضراتكم بتفتكروا إن أنا بحضر المهرجان كدة كدة كأحد الرعاة للمهرجان، عشان كدة تقريبًا ده السبب إنكم ما بتوجهوليش دعوة زي بقية الفنانين".



وتابع تامر:" الحقيقة أنا عمري ما حضرت، نحيط سيادتكم علمًا إن اللي بيحضر ده، الشخص اللي في الصورة، ده أخويا المخرج والمونتير وائل فرج، وبيحضر بصفته صاحب شركة أحد رعاة المهرجان، وأي تشابه بيني وبينه فهو من قبيل الصدفة، لأنه أخويا ولا يمت للواقع بصلة، لذا وجب التنويه، وتفضلوا بقبول وافر التقدير والاحترام".

وفي سياق متصل، افتتح مهرجان الجونة السينمائي دورته الرابعة، و الذي يقام وسط تداعيات فيروس كورونا الذي اجتاح العالم مؤخرًا، والتي تسببت في تعطيل كل مناحي الحياة، وجاء على رأس الاعمال المتوقفه كان تصوير الأفلام والمهرجانات العالمية.