الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وليد عبداللطيف: بن شرقي مش هيجدد.. والزمالك مكانش عارف يباصي أمام الأهلي

الأربعاء 10/نوفمبر/2021 - 12:47 ص
وليد عبداللطيف
وليد عبداللطيف

نصح وليد صلاح عبد اللطيف، نجم نادي الزمالك الأسبق، إدارة "القلعة البيضاء"، بوضع المغربي أشرف بنشرقي، على قائمة اللاعبين المعروضين للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، موضحاً أن اللاعب لن يجدد تعاقده مع النادي.

وقال وليد صلاح عبد اللطيف في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" عبر قناة "ETC" الفضائية: "بن شرقي لن يجدد للزمالك، بن شرقي يرغب في الرحيل ولابد ان يستفيد منه الزمالك ماديًا ورحيله في يناير لأنه قرر الرحيل"، مضيفاً، "الزمالك أخطئ لانه لم يجدد له منذ عام، والتأجيل حتى الآن، ويجب على إدارة الزمالك تحسم الأمور برحيله سريعًا".

وتحدث وليد عبداللطيف لاعب الزمالك السابق ، حول مباراة القمة الأخيرة التي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 5 - 3، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام.

وقال وليد صلاح عبداللطيف، "قبل بداية المباراة ، كنت شايف أن سيناريو الزمالك أنه داخل بمعنويات عالية وعنده استقرار وثقه كبيرة ، ومدرب موصل الفريق لحالة استقرار فني داخل الملعب، كيمياء عاليه بين اللاعبين في ارض الملعب ، بالإضافة أنه مبيغيرش كتير في التشكيل  الاساسي ،  فكارتيرون بيعتمد على انه يخلص المباراة في الشوط الاول دائماً، على العكس كنت شايف أن خسارة الأهلي للدوري والسوبر والهجوم اللي حصل على موسيماني وعدم قدرته على الاستقرار على تشكيل ثابت وأساسي، هيأثر على أداء الأهلي".

وأضاف، "بداية المباراة الزمالك كان متفوق تماما في الاستحواذ ، وظهر أن شكل الفريق حلو في الملعب ، مع اول هدف ، قولت عادي الزمالك هيرجع ، لكنى فوجىت بالصدفة ، بعدما توالت الاهداف ، الزمالك وصل لمرحلة أن اللاعيبه مش عارفه تباصي ، وكارتيرون واقف على الخط مش عارف يعمل ايه ، فما حدث في الشوط الأول صدمه كبيرة".