السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لجنة الحكام: لن يتم ايقاف الحكم محمد عادل بعد تصريحات الاحتواء

الأربعاء 10/نوفمبر/2021 - 12:12 ص
الحكم محمد عادل
الحكم محمد عادل

أكد عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام المصري لكرة القدم، إن لن يتم استبعاد محمد عادل من إدارة مباريات الأهلي والزمالك خلال الفترة المقبلة.

وقال عبد الفتاح في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة "الحياة": "نلوم على محمد عادل فقط في حديثه عن بعض الأمور الفنية المتعلقة بلقاء القمة، ليس مسموحا لأي حكم أن يتحدث عبر وسائل الإعلام أو عن تحليل القرارات التحكيمية""، متابعاً، "الاحتواء الذي تحدث عنه محمد عادل تم تفسيره بشكل خاطئ، ولو كان يقصد ما تم تفسيره لما احتسب ركلة جزاء للأهلي".

وفي وقت سابق، أكد جمال الغندور، الحكم الدولي السابق، إن محمد عادل حكم مباراة الأهلي والزمالك أدار اللقاء بشكل مميز، وأن كل القرارات المؤثرة التي اتخذها في القمة كانت صحيحة. 

وقال الغندور في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "ضربة جزاء الزمالك أمام الأهلي صحيحة، وأن حدث عركلة للاعب الزمالك داخل منطقة الجزاء"، متابعاً، "أبارك للتحكيم المصري على إدارة محمد عادل للمباراة، وكنا سنعود 50 سنة للخلف لو أدار حكم أجنبي مباراة القمة".

وأضاف رئيس لجنة الحكام قائلا: "الأهلي حر في بيانه بشأن الحكم محمد عادل، نعرف كيف نتعامل مع الحكام ولنا خصوصية، هناك من لا يعترف بأخطائه لكننا حين نرتكب أخطاءً نعترف بها، ومحمد عادل أخطا في تحليل قراراته التحكيمية".