الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يرفض غرامة كارتيرون ويؤكد: "إحنا مش نادي صغير"

الثلاثاء 09/نوفمبر/2021 - 11:31 م
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

كشف عمرو أبو العز المدير الإداري لفريق الزمالك عن موقفهم من العقوبات التي صدرت من جانب رابطة الأندية بسبب مباراة القمة.

وقال أبو العز في تصريحات عبر برنامج :"كورة كل يوم"، "أرسلنا خطاب لرابطة الأندية لتوضيح الموقف، اللائحة تنص على الانتظار لمدة 10 دقائق بعد المؤتمر الصحفي وكارتيرون انتظر لأطول من ذلك"، مضيفاً، "نادي الزمالك مش صغير، وكيف يتم معاقبتنا من الأساس".

وكان باتريس كارتيرون أبدى في وقت سابق، غضبه من تأخر تواجد بيتسو موسيماني مدرب الأهلي في المؤتمر بعدما حرص على الاحتفال مع جماهير الأهلي بالفوز في مباراة القمة، لاسيما وأن اللوائح تنص على تواجد مدرب الفريق الضيف أولاً في مقر المؤتمر الصحفي.

كما كشف عمرو أبو العز المدير الإداري لفريق الزمالك عن موعد عودة رزاق سيسيه للمشاركة مع الفريق، قائلاً، 
"رزاق سيسيه يواصل برنامجه التأهيلي حالياً، عودة رزاق سيسيه لن تكون قبل شهرين".

وقررت رابطة الأندية المحترفة، توقيع عقوبة جديدة على نادي الزمالك، على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة القمة التي جمعت بين ناديا الزمالك والأهلي، الجمعة الماضية بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام، والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 5 - 3.

وقررت رابطة الأندية تغريم نادي الزمالك 50 ألف جنيه بعد قيام أحد أفراد الجهاز الفني بقذف الكرة إلى أرض للملعب أثناء تنفيذ ركلة جزاء.

وفي وقت سابق، قررت رابطة الأندية المحترفة اليوم الأثنين، تغريم النادى الأهلى 50 ألف جنيه بسبب النزول الجماعى للجهاز الفنى لملعب مباراة القمة الأخيرة للاعتراض على القرارات والاحتفال بالأهداف.

كما قررت الرابطة تغريم نادى الزمالك 70 ألف جنيه، بواقع 50 ألف جنيه للنزول الجماعى للاعبين والجهاز الفنى أرض الملعب احتفالا بالأهداف، بجانب 20 ألف جنيه بسبب غياب المدير الفنى كارتيرون عن حضور المؤتمر الصحفى، على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة القمة التي جمعتى بين الفريقين الجمعة الماضية بـ"ستاد القاهرة"، والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 5 - 3.