السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ سوهاج يسلم 14 ماكينة خياطة و26 شنطة عدة سباكة وكهرباء للشباب

الثلاثاء 09/نوفمبر/2021 - 05:44 م
محافظ سوهاج خلال
محافظ سوهاج خلال اللقاء

شهد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم الثلاثاء، حفل خريجي مشروع تدريب وتأهيل الشباب لسوق العمل، والذي نظمه جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر بسوهاج، بالتعاون مع بنك تنمية المهارات، ومنظمة الهجرة الدولية، والوكالة الإيطالية للتعاون التنموي.



حضر اللقاء النائب حاتم مبارك، والنائب أحمد عواجة، والنائبة غادة الضبع، والنائبة مي مازن، أعضاء مجلس النواب، ونادر عبد الظاهر مدير فرع جهاز تنمية المشروعات بسوهاج، وسوزان عبد الرسول نائب مدير التنمية المجتمعية بجهاز المشروعات، وأحمد عبد العظيم نائب مدير بنك تنمية المهارات، وعدد من وكلاء الوزارات، والشباب من خريجي المشروع.



وهنأ محافظ سوهاج الشباب من خريجي المشروع، مؤكدا أهمية التدريب والتأهيل في صقل المواهب، والحرف المختلفة، والعمل من خلال أسلوب ومرجعية علمية وعملية لتنمية المهارات والحصول على نتائج أفضل في مجال العمل . 

وقام المحافظ بتسليم عدد 14 ماكينة خياطة، و15 شنطة عدة سباكة، و11 شنطة عدة كهرباء للشباب المتميزين من خريجي المشروع، وذلك لمساعدتهم وتمكينهم من العمل في مجالات السباكة، والخياطة، والكهرباء بالقرى التي ينتمون إليها، والقرى المجاورة، كما قام بالتقاط عدد من الصور التذكارية مع الشباب . 



على جانب آخر قام اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، بتسليم عدد 5 كراسي متحركة للأشخاص من ذوي الإعاقة، وذلك في استجابة سريعة لمطالبهم، وفي إطار مبادرة المحافظ لتوفير الأجهزة التعويضية والأطراف الصناعية، والكراسي المتحركة بالمجان للأشخاص ذوي الإعاقة من غير الخاضعين للتأمين الصحي.