الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

اختيار مايان السيد وجه إعلانى لأحد منتجات" الفوط الصحية للنساء"

الثلاثاء 09/نوفمبر/2021 - 03:43 م
مايان السيد
مايان السيد

أعلنت الفنانة الشابة مايان السيد اختيارها كسفيرة للعلامة التجارية لأحد المنتجات الخاصة بالفوط الصحية النسائية ، حيث نشرت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى " انستجرام" صور خلال حفل الإعلان، معربه عن سعادتها بهذا الأمر لما يتماشى مع نظرتها فى الدفاع عن المرأة وحريتها.

وكانت  الفنانة الشابة مايان السيد قد عبرت عن غضبها، بسبب تعرضها للتنمر، واتهامات الجمهور لها بتعمد إظهار "إبطها" في معظم الصور التي ظهرت بها خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد حضورها مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.

وقالت مايان السيد عبر خاصية القصص المصورة، على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "أول مرة أحس بكمية التنمر والإهانة دي في حياتي.. بجد الموضوع يضايق والمتنمر ممكن يكون فاكر أنه بيهزر وبيضحك الناس لكه بيجرح مشاعر الآخرين".

وأضافت: "حتى لو أنا شخصية مشهورة لكن ليس من حق أي شخص التنمر عليا وإهانتي المفروض اني مسكتش على دا ومش هكلم في الموضوع دا تاني ومش هيأثر عليا ومش هخلي المتنمرين يأثروا عليا".

وردت مايان السيد، حملة السخرية التي تعرضت لها بسبب إبطها في تغريدة لها بعدما أطلق عليها اسم "باطات السيد" بدلا من مايان السيد.


وكتبت مايان السيد على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، "أنا حرة ارفع دراعي انزل دراعي، مليش دعوة بتريقتكوا و بتفكيركوا الجنسي بـ "باطي" ربنا يشفي كان لازم ارد".