الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأمن يوافق على حضور 5 آلاف مشجع فى مباراة مصر والجابون

الثلاثاء 09/نوفمبر/2021 - 10:57 ص
منتخب مصر
منتخب مصر

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم موافقة من الجهات الأمنية على حضور 5 آلاف مشجع لمباراة مصر والجابون المقرر اقامتها في الثالثة عصر الثلاثاء 16 نوفمبر الحالي في ستاد "الجيش" ببرج العرب ضمن الجولة الأخيرة للمجموعة السادسة المؤهلة للدور الأخير لتصفيات افريقيا لنهائيات كأس العالم.

وينتظم محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، ومحمد النني، لاعب أرسنال الإنجليزي، في تدريبات منتخب مصر اليوم الثلاثاء، استعداداً لمواجهة أنجولا بالعاصمة الأنجولية "لواندا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

ويتصدر منتخب مصر جدول المجموعة السادسة بتصفيات كأس العالم 2022 برصيد 10 نقاط، ويحل منتخب ليبيا بالمركز الثاني برصيد 6 نقاط، فيما يأتي منتخب الجابون في المركز الثالث بأربع نقاط، ويتذيل منتخب أنجولا المجموعة برصيد ثلاث نقاط.

من ناحية أخرى، تصدر محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي، قائمة الهدافين الأفارقة في دوريات أوروبا الكبرى "بيج 5" هذا الموسم، بعدما سجل 10 أهداف في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، تربع بها على عرش هدافي "البريميرليج".

ويتفوق محمد صلاح بفارق 3 أهداف على النيجيري تايوو اونيى لاعب يونيون برلين الألماني، والجزائري أندي ديلور لاعب نيس الفرنسي، والتونسي وهبي الخرزي لاعب سانت ايتيان الفرنسي، والسنغالي حبيب ديالو لاعب ستراسبورج الفرنسي.