الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"لا تستحق هذه الضجة".. كريم شحاتة يعلق على تصريحات حكم القمة

الإثنين 08/نوفمبر/2021 - 11:32 م
كريم حسن شحاتة
كريم حسن شحاتة

قال الإعلامي كريم حسن شحاتة، أن التصريحات التي أدلى بها محمد عادل حكم مباراة القمة التي جمعت بين ناديا الزمالك والأهلي الجمعة الماضية، بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام، والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 5 - 3، تم تضخيمها، ولا تستحق هذه الضجة.

وأضاف كريم حسن شحاتة خلال برنامجه كورة كل يوم على قناة الحياة: "تم تضخيم تصريحات الحكم محمد عادل عقب مباراة القمة بشكل كبير"، مضيفاً، "محمد عادل حكم رائع وقدم مباراة كبيرة في لقاء القمة بين الأهلي والزمالك".

وعبرت إدارة النادى الأهلى فى بيان لها عن انزعاجها الشديد من التصريحات التى جاءت على لسان حكم مباراة القمة الأخيرة فى أحد البرامج صباح اليوم والتى أشار فيها إلى شعوره بالتوتر لدى لاعبى الفريق المنافس بعد الهدف الثالث للأهلى ومن النتيجة الكبيرة وإنه اضطر إلى التحدث مع مساعديه وأبلغهم إنهم فى مرحلة الإدارة " وانه سهل جدا أى لاعب يعمل حاجة فى حاجة وكارت فى كارت".

وتابعت إدارة النادي الأهلي، "وبالتالى لا يكون من وجهة نظره إنه قام باحتواء اللاعبين فى ظل التوتر الذى أصابهم ، كما أن تفسيرات الحكم فى البرنامج الاذاعى لبعض الأخطاء التى ارتكبها لاعبو الفريق المنافس لم تكن موفقة بل وتجافى الحقيقة وما جاء من تفسيرات على لسان رئيس لجنة الحكام ذاته".

وأوضحت إدارة النادى فى بيان لها أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى والمشرف العام على قطاع الكرة يدرس الموقف كاملا  مع الإدارات المعنية والعرض على مجلس الإدارة لاتخاذ ما يلزم للحفاظ على حقوق النادى.