الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يرفض عقوبات مباراة القمة

الإثنين 08/نوفمبر/2021 - 11:22 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

كشف الإعلامي كريم حسن شحاتة عن تقديم نادي الزمالك خطاب إلى لجنة الأندية غداً الثلاثاء للاعتراض على العقوبات الخاصة بمباراة القمة أمام الأهلي، التي أقيمت الجمعة الماضية، بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام، والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 5 - 3.

وأكد كريم شحاتة في تصريحات عبر برنامج "كورة كل يوم" الذي يذاع على قناة "الحياة"، أن إدارة الزمالك غير راضية عن العقوبات وستطالب بمعاقبة جماهير الأهلي في خطابها بالإضافة إلى بعض لاعبي الأهلي لطريقة احتفالهم في المباراة.

وأعلنت رابطة الأندية المحترفة، توقيع عقوبة جديدة على نادي الزمالك، على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة القمة التي جمعت بين ناديا الزمالك والأهلي، الجمعة الماضية بـ"ستاد القاهرة".

وقررت رابطة الأندية تغريم نادي الزمالك 50 ألف جنيه بعد قيام أحد أفراد الجهاز الفني بقذف الكرة إلى أرض للملعب أثناء تنفيذ ركلة جزاء.

وفي وقت سابق، قررت رابطة الأندية المحترفة اليوم الأثنين، تغريم النادى الأهلى 50 ألف جنيه بسبب النزول الجماعى للجهاز الفنى لملعب مباراة القمة الأخيرة للاعتراض على القرارات والاحتفال بالأهداف.

كما قررت الرابطة تغريم نادى الزمالك 70 ألف جنيه، بواقع 50 ألف جنيه للنزول الجماعى للاعبين والجهاز الفنى أرض الملعب احتفالا بالأهداف، بجانب 20 ألف جنيه بسبب غياب المدير الفنى كارتيرون عن حضور المؤتمر الصحفى، على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة القمة التي جمعتى بين الفريقين الجمعة الماضية بـ"ستاد القاهرة"، والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 5 - 3.