الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب المنتخب: مباراة أنجولا لن تكون سهلة وسنسعى لتحقيق الفوز

الإثنين 08/نوفمبر/2021 - 07:32 م
 روجر دو سا المدرب
روجر دو سا المدرب العام لمنتخب مصر

يرى روجر دو سا المدرب العام لمنتخب مصر أن مباراة أنجولا المقبلة لن تكون سهلة على الرغم من خروج المنتخب الأنجولي من سباق المنافسة .

ويحل منتخب مصر ضيفاً على أنجولا، بالعاصمة الأنجولية "لواندا"، الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر.

وتحدث روجر في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم بأحد الملاعب الفرعية ببرج العرب قائلا "مباراة أنجولا ليست سهلة، على الرغم من عدم منافسة أنجولا على التأهل إلا إنهم سيسعون للفوز علينا، ولكن نحترم جميع المنافسين وسنسعى لتحقيق الفوز".

وواصل دو سا تصريحاته قائلًا "نشاهد العديد من المباريات، حيث يصل أحيانًا لمشاهدة 3 مباريات في اليوم من أجل اختيار أفضل العناصر، والدليل على ذلك وجود العديد من اللاعبين من صغار السن وهذا يدل على مشاهدتنا لجميع اللاعبين، لقد استطعنا خلق توليفة مميزة من أجل المنافسة في جميع البطولات".

وتحدث روجر عن كيروش وتعامله النفسي مع اللاعبين "كارلوس كيروش عمل كثيرًا في أوروبا ويجيد التعامل النفسي مع اللاعبين، وفي اختياراتنا كجهاز فني لا نعتمد على أحداث مباراة واحدة ولكن على العديد من المباريات".