الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نيوكاسل يخطط للتعاقد مع محمد صلاح.. وريال مدريد يترقب

الإثنين 08/نوفمبر/2021 - 07:03 م
محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي وضع محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، ضمن قائمة اللاعبين المراد التعاقد معهم، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعدما انتقلت ملكيته إلى صندوق الأستثمارات السعودي.

ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو"، أن نادي نيوكاسل يونايتد الذي أصبح من أغنى أندية العالم يخطط للتعاقد مع محمد صلاح، موضحاً أن النادي الإنجليزي بجانب ريال مدريد الإسباني يراقبان عن كثب مفاوضات التجديد الجارية بين إدارة ليفربول ومحمد صلاح.

وأضاف أن إدارة ليفربول قد تلجأ إلى بيع محمد صلاح الصيف المقبل، حال تعثر مفاوضات التجديد بين الطرفين، لاسيما وأن عقد اللاعب المصري ينتهي في 2023.

من ناحية أخرى، تصدر محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي، قائمة الهدافين الأفارقة في دوريات أوروبا الكبرى "بيج 5" هذا الموسم، بعدما سجل 10 أهداف في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، تربع بها على عرش هدافي "البريميرليج".

ويتفوق محمد صلاح بفارق 3 أهداف على النيجيري تايوو اونيى لاعب يونيون برلين الألماني، والجزائري أندي ديلور لاعب نيس الفرنسي، والتونسي وهبي الخرزي لاعب سانت ايتيان الفرنسي، والسنغالي حبيب ديالو لاعب ستراسبورج الفرنسي.