السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تصريحات محمد عادل تفجر بركان الغضب في الأهلي

الإثنين 08/نوفمبر/2021 - 03:04 م
الحكم محمد عادل
الحكم محمد عادل

سيطرت حالة من الاستياء والغضب لدى إدارة النادي الأهلي، بعد التصريحات التي أدلى بها محمد عادل، حكم مباراة القمة التي تجمع بين ناديا الزمالك والأهلي بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام، والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 5 - 3.

وقال محمد عادل في تصريحات إذاعية اليوم،  "أصعب اللحظات التي مريت بها في مباراة القمة، كانت عقب الهدف الثالث للنادي الأهلي، هذا الهدف تسبب في توتر أعصاب لاعبي الزمالك، وفي هذه اللحظة تحدثت مع زملائي في السماعة وقلت لهم ده وقت الإدارة"، مشيراً إلى حرصه على احتواء لاعبي الأبيض رغم سهولة منحهم البطاقات الملونة.

ويرى عدد من مسئولي الأهلي، أن تصريحات محمد عادل تؤكد أنه لم يطبق العدالة التحكيمية في المباراة، وأن الحكم دوره يتلخص فى منح كل فريق حقه وتنفيذ قانون اللعبة بغض النظر عن ألوان القمصان أو نتيجة المباراة، وليس دوره احتواء اللاعبين.

وفي وقت سابق، أكد جمال الغندور، الحكم الدولي السابق، إن محمد عادل حكم مباراة الأهلي والزمالك أدار اللقاء بشكل مميز، وأن كل القرارات المؤثرة التي اتخذها في القمة كانت صحيحة. 

وقال الغندور في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "ضربة جزاء الزمالك أمام الأهلي صحيحة، وأن حدث عركلة للاعب الزمالك داخل منطقة الجزاء"، متابعاً، "أبارك للتحكيم المصري على إدارة محمد عادل للمباراة، وكنا سنعود 50 سنة للخلف لو أدار حكم أجنبي مباراة القمة".