الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفى محمد يشارك في المران المسائى لمنتخب مصر اليوم

الإثنين 08/نوفمبر/2021 - 01:25 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد

ينضم مصطفى محمد، مهاجم جالطة سراي التركي، لتدريبات منتخب مصر مساء اليوم الأثنين، استعداداً لمواجهة أنجولا بالعاصمة الأنجولية "لواندا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وأدى صباح اليوم المنتخب الوطني تدريبا صباحيا بأحد القاعات المتخصصة بمقر الإقامة ، ارتكز على النواحي البدنية، وذلك بعد اجتماع مع الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش .

شارك في المران الصباحي 22 لاعبا بعد انضمام أحمد حجازي لاعب الاتحاد السعودي وأحمد ياسر ريان لاعب ألتاي التركي ، وينتظر أن ينضم للتدريبات المسائية اليوم مصطفى محمد لاعب جالطة سراي التركي ، فيما ينضم غدا لتدريبات الفريق كل من محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومحمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي.

من ناحية أخرى، أشادت جماهير نادي جالطة سراي، بالمستوى الرائع الذي ظهر عليه المهاجم المصري مصطفى محمد، ونجاحه في تسجيل هدف جالطة سراي الوحيد في شباك فاتح قرا جمرك، في المباراة التي جمعتهما أمس بملعب "فيفا"، ضمن منافسات الدوري التركي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1\1.

بادر فاتح قرا جمرك بالتسجيل عن طريق أندريا بيرتولاتشي في الدقيقة 69، وتعادل مصطفى محمد لفريق جالطة سراي في الدقيقة 88 من عمر المباراة التي شهدت مشاركة النجم المصري "بديلاً"، بعدما بدأ اللقاء على مقاعد البدلاء.

وقال موقع "جول" العالمي، "عبرت جماهير عن سعادتها بالمستوى الذي قدمه مصطفى محمد، بالرغم من أنه شارك كبديل، وأيضًا مقاتلته حتى تسجيل هدف التعادل في مباراة اليوم، بعض الجماهير طالبت بضرورة استمرار مصطفى محمد مع جلطة سراي، وعدم التفريط في خدماته خلال الوقت الحالي، لما يقدمه من مستوى مميز".

وتناول الموقع ردود أفعال جماهير جالطة سراي تجاه مصطفى محمد عبر موقع "تويتر"، حيث أحد المشجعين، "لن أتحدث عن الهدف الذي سجله، ولكننا بحاجة للحفاظ على مصطفى محمد، حتى مع هبوط روحه المعنوية، يمكنه أن يفعل الكثير ويجلب لنا أموالًا جيدة".

وقال أخر، "مصطفى محمد، لا أكتب هذا لأقول عنه رائع، ولكن أحد التفاصيل التي لفتت انتباهي، أن محمد هو الذي افتك الكرة من الخصم بالضغط عليه".

في حين تحدث مشجع ثالث أن مصطفى محمد نجح في الوفاء بوعده لجماهير جالطة سراي، عندما تحدث أنه سيبذل قصارى جهده لتعويض الأخطاء التي ارتكبها الفترة الماضية، وكتب المشجع، "هذا ما يسمى أنك سيد كلمتك.. مصطفى محمد: قد أرتكب أخطاء وسأعوضها..هذا ما يسمى أنك سيد كلمتك!".