الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح ينتظم في تدريبات منتخب مصر غداً

الإثنين 08/نوفمبر/2021 - 01:12 م
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

ينتظم محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، ومحمد النني، لاعب أرسنال الإنجليزي، في تدريبات منتخب مصر غداً الثلاثاء، استعداداً لمواجهة أنجولا بالعاصمة الأنجولية "لواندا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وأدى صباح اليوم المنتخب الوطني تدريبا صباحيا بأحد القاعات المتخصصة بمقر الإقامة ، ارتكز على النواحي البدنية، وذلك بعد اجتماع مع الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش .

شارك في المران الصباحي 22 لاعبا بعد انضمام أحمد حجازي لاعب الاتحاد السعودي وأحمد ياسر ريان لاعب ألتاي التركي، وكان المنتخب الوطني قد بدأ معسكره أمس استعدادا لمباراة أنجولا في "لواندا" يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة الخامسة لتصفيات المجموعة الأفريقية السادسة لكأس العالم، والمقرر أن يعود منها الفريق للاستعداد مباشرة لمباراة الجابون ضمن الجولة الأخيرة يوم 16 نوفمبر الحالي ببرج العرب.

من ناحية أخرى، تصدر محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي، قائمة الهدافين الأفارقة في دوريات أوروبا الكبرى "بيج 5" هذا الموسم، بعدما سجل 10 أهداف في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، تربع بها على عرش هدافي "البريميرليج".

ويتفوق محمد صلاح بفارق 3 أهداف على النيجيري تايوو اونيى لاعب يونيون برلين الألماني، والجزائري أندي ديلور لاعب نيس الفرنسي، والتونسي وهبي الخرزي لاعب سانت ايتيان الفرنسي، والسنغالي حبيب ديالو لاعب ستراسبورج الفرنسي.