الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد عادل: لم أتوقع اختياري لمباراة القمة.. وهدف الأهلي الثالث "كهرب" الماتش

الإثنين 08/نوفمبر/2021 - 10:06 ص
محمد عادل
محمد عادل

كشف الحكم محمد عادل، عن كواليس إدارته لمباراة القمة التي جمعت بين ناديا الزمالك والأهلي، الجمعة الماضية بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام، والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 5 - 3.

قال الحكم محمد عادل في تصريحات إذاعية اليوم، "لم أتوقع أن يتم إختياري لإدارة مباراة القمة، بعدما سبق وأن أدرت مباراة الأهلي والإسماعيلي في الجولة الأولى، كانت مفاجأة غير متوقعة بالنسبة لي،  واعتبر هذا الأمر تعويض من الله سبحانه وتعالى بعد أن تركت عملي كضابط شرطة في الخامس من نوفمبر عام 2018".

وأضاف، "أصعب اللحظات التي مريت بها في مباراة القمة، كانت عقب الهدف الثالث للنادي الأهلي، هذا الهدف تسبب في توتر أعصاب لاعبي الزمالك، وفي هذه اللحظة تحدثت مع زملائي في السماعة وقلت لهم ده وقت الإدارة، ولازم نركز وبلاش نشغل نفسنا بتوتر لاعبي الزمالك، وبالفعل الحمد لله خرجنا بالمباراة بشكل ممتاز".

وفي وقت سابق، أكد جمال الغندور، الحكم الدولي السابق، إن محمد عادل حكم مباراة الأهلي والزمالك أدار اللقاء بشكل مميز، وأن كل القرارات المؤثرة التي اتخذها في القمة كانت صحيحة. 

وقال الغندور في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "ضربة جزاء الزمالك أمام الأهلي صحيحة، وأن حدث عركلة للاعب الزمالك داخل منطقة الجزاء"، متابعاً، "أبارك للتحكيم المصري على إدارة محمد عادل للمباراة، وكنا سنعود 50 سنة للخلف لو أدار حكم أجنبي مباراة القمة".