الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك: كنا الأقرب للفوز على الأهلي.. وبن شرقي "دماغه مشغولة"

الأحد 07/نوفمبر/2021 - 11:30 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

أكد حسين السيد، عضو اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك، إن الفريق الأبيض كان الأقرب لتحقيق الفوز في مباراة القمة أمام الأهلي، وأن النتيجة ليس لها علاقة بمجريات اللقاء.

وخسر الزمالك أمام الأهلي بنتيجة 3 - 5، في مباراة القمة 123 التي جمعتهما أول أمس الجمعة بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام.

وقال حسين السيد في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "توقيت أهداف الاهلي ساعد الفريق الأحمر على الفوز في المباراة، وأن اللاعبين شعروا بالإحباط بعد تلقي 3 أهداف في 9 دقائق".

وأكد حسين السيد، عضو اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك، إن الهزيمة بخمسة أهداف مثل الهزيمة بهدف واحد، مشيرا إلى أن النتيجة في النهاية خسارة الثلاث نقاط، مضيفاً، إن محمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك يتحمل الهدف الرابع للنادي الأهلي، خاصة وأن تسديدة أليو ديانج من مسافة بعيدة.

وأوضح حسين السيد، عضو اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك، إن الفريق خسر من الأهلي مثل الموسم الماضي، مؤكد إن رغم ذلك حقق الفريق الأبيض لقب الدوري الممتاز، وأشار حسين "تراجع أشرف بن شرقي في الفترة الأخيرة بسبب أن ذهنه مشغول، وأنه لاعب مميز للغاية وانضمامه لمنتخب المغرب دليل على ذلك".