الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

القمة 123.. "الإعلاميين" تستدعي مدحت شلبي بعد شكوى الزمالك

الأحد 07/نوفمبر/2021 - 04:01 م
مدحت شلبي
مدحت شلبي

استدعى مجلس نقابة الإعلاميين برئاسة النائب الدكتور طارق سعده، اليوم الأحد، المعلق الرياضي مدحت شلبي للتحقيق معه بشأن المنسوب إليه من تجاوزات أثناء التعليق على مباراة الزمالك والاهلي التي أقيمت أول أمس الجمعة، بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام، والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 5 - 3.

وأوضح سعده في بيان له: يأتي هذا وبعد تفريغ التعليق على المباراة من قبل المرصد الإعلامي التابع للنقابة ومن ماهو مقدم من شكاوى ضده في هذا الصدد.

وفي وقت سابق، أكد حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك ثقة اللجنة بأكملها ودعمها للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون واللاعبين وقدرتهم على استعاده نغمة الانتصارات بإذن الله رغم الخسارة بنتيجة 5 - 1 أمام الأهلي، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام.
 
وقال لبيب: "ندعو مسئولي شركتي تذكرتي والإفريقية لمناقشة التجاوزات التي صاحبت تنظيم المباراة والتي لمسها الجميع، وستتقدم اللجنة بمذكرة عاجلة بشأن تجاوزات جماهير الأهلي وهتافاتهم أثناء المباراة"، وأشار رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك إلى تقديم شكوى عاجلة ضد معلق المبارة بسبب التحيز.