الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كارتيرون: الزمالك يتعرض لحرب شائعات.. ولم أتعود على الهروب

الأحد 07/نوفمبر/2021 - 11:08 ص
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، حقيقة ما تردد حول رغبة بعض لاعبي الزمالك في الانسحاب من مباراة القمة أمام الأهلي التي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 5 - 3، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام اعتراضاً على بعض القرارات التحكيمية.

سجل أهداف الأهلي، علي معلول وأليو ديانج "هدفين"، ومحمد شريف "هدف"، في الدقائق 16 و20 و25 و53 و65 على التوالي، بينما جاءت أهداف الزمالك عن طريق مصطفى فتحي وأحمد سيد وأشرف بن شرقي في الدقائق 52 و81 و90 من عمر المباراة.

وقال كارتيرون في تصريحات لموقع "العين الرياضية" الإماراتي، "لا أساس من الصحة لما تردد حول تفكير الجهاز الفني أو اللاعبين في الانسحاب من مباراة القمة، اللاعبين على قدر المسؤولية ولا يمكن أن يفكروا في هذا الأمر، كما أنه لم يتعود على الهروب من أي مواجهة".

وأضاف المدير الفني لنادي الزمالك، " فكرة الانسحاب ليست في حساباتي أو حسابات لاعبي الفريق"، موضحا أن المباراة توقفت لأكثر من مرة بسبب الرجوع لتقنية الفيديو، وهو ما دفع البعض للحديث عن شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأشار كارتيرون إلى أن تلك الأنباء تأتي في ظل العديد من الشائعات التي تحاصر لاعبي الزمالك وجهازه الفني منذ الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها الفريق أمام الأهلي.