الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

القصة الكاملة لتعرض فنانة شابة لمحاولة خطف من سائق أجرة

السبت 06/نوفمبر/2021 - 09:33 م
مى حسن
مى حسن

تصدرت الفنانة الشابة مى حسن مواقع التواصل الاجتماعى بعد تعرضها لعملية خطف مؤخرا على يد سائق أجرة أثناء عودتها لمنزلها بحدائق أكتوبر حيث نشرت "مى" عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى منشور قالت فيه " أنا اتعرضت النهارده لمحاوله خطف ..واحد اسمه اسماعيل حاول يخطفني النهارده بحجه اللوكيشن بيقول امشي من هنا واقوله الطريق ده مش طريقي واصرخ عليه وهو يزود السرعه زياده ولولا أني بهدلته وكنت هنزل من العربيه وهي ماشيه في الشارع الضلمه اللي دخل فيه والحمدلله نزلت ووقفته والناس اتلمت واتصلت بالنجده كان زماني ضمن قائمه المغتصبات أو قتيله وكان يتم ابني اللي ملوش غيري"

وتابعت "شكرا سياده العقيد احمد الدسوقي مأمور قسم الهرم.. وشكرا سياده النقيب محمد العسقلاني نقيب نقطه الرمايه .. الحمدلله ربنا قدر ولطف بس انا صورته الصوره دي من مكتب الظابط علشان الكل يتحاسب بقه وهو شغال في #inDriver".

وفى السطور التالية نستعرض أبرز المعلومات عن الفنانة مى حسن حيث  كانت أولى أعمالها المشاركة في مسلسل أزمة نسب، الذي يعد أولى تجاربها في عالم الدراما، عام 2016 ن وفي عام 2019، شاركت مي حسن في مسلسل البرنسيسة وكان بطولة الفنانة مي عزالدين.

فى 2018 هاجمت الإعلامية رضوى الشربيني، عندما نصحت إحدى السيدات بحظر الرجل الذي كانت مرتبطة، إذ أوضحت مي حسن، وقتها، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "فيسبوك": "إحنا أساسنا راجل، لولاه مكناش جينا، وكل واحدة فينا في حياتها راجل سواء حبيب أو أب أو أخ أو صديق، بتعتمد عليه، أول ما بتعملي حادثة بتروحي لراجل، ولما حد يديكي على قفاكي بتروحي لراجل".