الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"التاريخ ينتظر الفرعون".. محمد صلاح يطارد رقم قياسي جديد في الدوري الإنجليزي

السبت 06/نوفمبر/2021 - 08:36 م
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

سيكون محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ونادي ليفربول على موعد التاريخ حال نجاحه في زيارة شباك وست هام يونايتد، بالمباراة المرتقبة التي تجمعهما غداً الأحد، بملعب "لندن" الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ذكرت شبكة "سبورتس مول" الإنجليزية، أن محمد صلاح قد يصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل في أول 6 مباريات لفريقه خارج أرضه في الموسم.

وأضافت، "محمد صلاح نجح في زيارة شباك منافسيه في أول 5 مباريات لنادي ليفربول خارج ملعب أنفيلد في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ليصبح ثاني لاعب يحقق ذلك في تاريخ البطولة بعد أسطورة آرسنال تييري هنري، وإذا تمكن من التسجيل في شباك وست هام يونايتد سيحطم رقم هنري وسيصبح أول لاعب يسجل في المباريات الستة الأولى لناديه خارج ملعبه".

وفي وقت سابق، قال النجم الإسباني السابق فرناندو توريس، أن محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي هو أفضل لاعب في العالم بالوقت الحالي.

وقال فرناندو توريس في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول، "لا شك أن محمد صلاح هو أفضل لاعب في العالم الآن، ومن أفضل 2-3 لاعبين خلال أخر 5-6 مواسم، نتحدث دائما عن حصوله على الجوائز الفردية، وعلينا النظر للاستمرارية التي يلعب بها وتسجيل الأهداف لقد رأيته حينما جاء لإنجلترا لأول مرة عندما تنضم لصفوف تشيلسي، وكان يعاني لكنه أظهر جودته للعالم الآن".

وأضاف "محمد صلاح يحطم كل الأرقام، ويستمر في تسجيل الأهداف، ويقدم مستويات رائعة في أخر ثلاث مواسم، أنا سعيد من أجله وأتواصل معه من حين إلى آخر".