الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"مانشستر زرقاء".. سيتي يعمق جراح يونايتد بثنائية في الدوري الإنجليزي (فيديو)

السبت 06/نوفمبر/2021 - 04:25 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

خسر فريق مانشستر يونايتد أمام مانشستر سيتي بنتيجة 2 - 0، في المباراة التي جمعتهما اليوم، بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

سجل ثنائي مانشستر سيتي، ايريك بايلي لاعب مانشستر يونايتد "خطأ في مرماه" بالدقيقة السابعة، وبيرناردو سيلفا في الدقيقة 45 من عمر المباراة.



وبات ايريك بايلي اول لاعب من مانشستر يونايتد يسجل هدف عكسي في "ديربي مانشستر" بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي: حارس: ديفيد دي خيا، الدفاع: فيكتور ليندلوف – إريك بايلي – هاري ماجواير، الوسط: آرون فان بيساكا – فريد – سكوت ماكتوميناي – برونو فيرنانديز - لوك شو، الهجوم: كريستيانو رونالدو – ماسون جرينوود.



في حين جاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي: حارس: إيديرسون، الدفاع: كايل ووكر – جون ستونز – روبن دياز – جواو كانسيلو، الوسط: إلكاي جوندوجان – رودريجو – بيرناردو سيلفا، الهجوم: جيسوس – كيفين دي بروين – فيل فودين.

هذا الفوز رفع رصيد مانشستر سيتي إلى 23 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بينما توقف رصيد مانشستر يونايتد عند 17 نقطة في المركز الخامس.