الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

رئيس حي غرب سوهاج يعلن الحصاد الاسبوعي لأعمال الإنارة والنظافة

السبت 06/نوفمبر/2021 - 09:40 ص
جانب من عمليات الازالة
جانب من عمليات الازالة

أعلن المهندس أحمد الشطوري رئيس حي غرب سوهاج، عن البيان والحصاد الأسبوعي لأعمال الإنارة ورفع كفاءة أعمال النظافة بنطاق الحي بالمحافظة .

حيث ذكر رئيس حي غرب، أن فريق الإنارة والكهرباء قام بأعمال الأنارة وصيانة الأعمدة وتركيب الكشافات الليد واللمبات الجديدة على مدار الأسبوع بعدد من المناطق والشوارع منها محيط سور المقابر الجديده والقديمة وشارع الصحافة وشارع الطفيل بن عمر وشارع الوحده محيط مدرسة الجلاء وشارع النوبي وداخل المقابر الجديدة، وبعض المناطق والشوارع الأخري .

وتابع رئيس حي غرب سوهاج، أنة جاري إستكمال أعمال الإنارة والصيانة  بجميع مناطق وقطاعات الحي من أجل رفع مستوي الأضاءة، مشيراً ان الجهود متواصلة في رفع كفاءة أعمال الانارة وعمل لمسة جمالية للارتقاء بالمظهر الجمالى اللائق، وتقديم أفضل مستوي من الخدمات للمواطنين .

 وفي إطار رفع كفاءة أعمال النظافة قال رئيس حى غرب سوهاج، أن حملات النظافة بجميع قطاعات حي غرب  قد تمت خلال الأسبوع الماضي وشملت قطاع المخبز الألي، حوض التلاتين، وطريق كورنيش ترعة نجع حمادي، قطاع البحر المدينة الطبية ومدينة العرائس ونجع مطرود ونجع مصلح وشارع البحر ونفق نبيل فراج، قطاع المحطة، شارع الجرجاوية الرئيسي والخلفي، ومنطقة المحطة، والعارف والقطب والغياتيهة، وقطاع غرب منطقة غرب الكوبري، والعمري وراشد والحويتي .

وتابع رئيس حي غرب سوهاج، أنه قد تم كنس الشوارع ورفع القمامه وتفريغ الحاويات بجميع قطاعات الحي وقد تم رفع 475 طن قمامه تقريبا من قطاعات الحي خلال الأسبوع الماضي .

 وأشار "الشطوري" أن ذلك يأتي في إطار الإرتقاء بمنظومة النظافة ومتابعة أعمال رفع كفاءة الشوارع الرئيسية والفرعية ، والعمل علي تكثيف حملات النظافة ، والتخلص الآمن من القمامة والمخلفات لحماية البيئة، والحفاظ علي الشكل الحضاري، وتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين، متابعا أن إستمرار أعمال النظافة بباقي قطاعات وشوارع حي غرب مستمر من خلال ورديات النظافة التي تتم علي مدار اليوم .

جدير بالذكر أن ذلك يأتي في إطار تعليمات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بشأن متابعة ورفع كفاءة أعمال الإنارة بالشوارع الرئيسية والفرعية، ورفع كفاءة أعمال النظافة ورفع المخلفات بالشوارع  والمناطق بالمدن والقري والأحياء .