الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

عمرو أديب يهاجم موسيمانى بعد تصريحاته عن الزمالك عقب مباراة القمة

الجمعة 05/نوفمبر/2021 - 10:48 م
عمرو أديب
عمرو أديب

هاجم الإعلامى عمرو أديب ، بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي ، بسبب تصريحاته بعد انتهاء مباراة القمة بين الأهلى والزمالك قائلا له " بشويش يا كابتن الزمالك نادى كبير .. الدنيا يوم ليك ويوم عليك وانت شوفت السنة اللى فاتت كان الدنيا عليك قد ايه .. والتصريحات دى ماينفعش الزمالك نادى كبير".

وقال بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي ، :" لاعبو فريقي كانوا أكثر ذكاء من لاعبي الزمالك، ولعبنا بنفس الطريقة التي خضنا بها مباراة الإسماعيلي في الجولة الأولى للدوري، وفريقه يستحق الفوز".

وأوضح فى مؤتمر صحفى عقب انتهاء مباراة القمة  أن فريقه حقق نتيجة جيدة أمام الزمالك على ملعبه، مضيفا أن هذا هو الهدف الذي سعى له وجاء اللقاء لتحقيق فوز كبير على ملعب المنافس، وأشاد المدرب بروح لاعبي الأهلي في لقاء اليوم

وشدد موسيماني على أنه كان يتطلع للفوز بنتيجة أكبر من ذلك بعدما سجل فريقه 3 أهدف في الشوط الأول، وكانت المباراة أشبه بنهائي دوري أبطال أفريقيا، موضحا أنه من الممكن أن يحقق الفريق الأحمر فوز أكبر في لقاء الدور الثاني

وعلق الإعلامى عمرو أديب على مباراة القمة 123 ، بين الأهلى والزمالك والتى انتهت بفوز الأهلى بـ5 أهداف عى الزمالك ، قائلا " جالى صداع وكان نفسي الماتش يخلص أول تلت ساعة .. والزمالك جاله خضة فى أول كام دقيقة".

وتابع " أديب" خلال برنامجه الحكاية على قناة إم بى سى ،" اليوم استطاع الأهلى أن ينتقم من الزمالك عن العام الماضى كله.. تحس إن فى حاجة غير طبيعية.. والجول الأول ده كان حظ غي طبيعى". 

وقال " نقلة السولية بمليون جنيه.. ودى مكانتش خماسية دى كانت ثنائية"، مضيفا " رأي أن هذا الماتش لو كان كمل 5 دقايق كمان كان الزمالك ممكن يتعادل" .

وحقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي فوزاً تاريخياً على غريمه التقليدي 5 – 3، في مباراة القمة التي جمعتهما اليوم بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام.

 
سجل أهداف الأهلي، علي معلول وأليو ديانج "هدفين"، ومحمد شريف "هدف"، في الدقائق 16 و20 و25 و53 و65 على التوالي، بينما جاءت أهداف الزمالك عن طريق مصطفى فتحي وأحمد سيد وأشرف بن شرقي في الدقائق 52 و81 و90 من عمر المباراة.

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، بدر بانون، أكرم توفيق، خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة، خط الهجوم: بيرسي تاو، محمد شريف.