الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مفاجأة.. بايرن ميونخ رفض التعاقد مع محمد صلاح في 2017

الجمعة 05/نوفمبر/2021 - 03:07 م
محمد صلاح وساديو
محمد صلاح وساديو ماني ثنائي ليفربول

كشفت تقارير صحفية ألمانية، أن نادي بايرن ميونخ الألماني رفض التعاقد مع محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي خلال الفترة بين عامي 2015 و2017.

وقالت صحيفة "سبورت 1"، أن محمد صلاح تم عرضه على مسئولي نادي بايرن ميونخ للتعاقد معه، لكن الإدارة رفضت إتمام الصفقة بداعي أن قدرات اللاعب عادية ولا تناسب طموحات العملاق البافاري.

محمد صلاح لم يكن الوحيد الذي رفض نادي بايرن ميونخ التعاقد معه، حيث كشفت الصحيفة ذاتها، أن السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول كان معروضاً على إدارة البايرن بعد تألقه في ذلك الوقت مع سالزبورج النمساوي.

وأضافت الصحيفة، أن نادي بايرن ميونخ رفض دفع 23 مليون يورو للتعاقد مع ساديو ماني لينتقل النجم السنغالي إلى ساوثهامبتون ويبدأ مشوار التألق في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

من ناحية أخرى، قال النجم الإسباني السابق فرناندو توريس، أن محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي هو أفضل لاعب في العالم بالوقت الحالي.

وقال فرناندو توريس في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول، "لا شك أن محمد صلاح هو أفضل لاعب في العالم الآن، ومن أفضل 2-3 لاعبين خلال أخر 5-6 مواسم، نتحدث دائما عن حصوله على الجوائز الفردية، وعلينا النظر للاستمرارية التي يلعب بها وتسجيل الأهداف لقد رأيته حينما جاء لإنجلترا لأول مرة عندما تنضم لصفوف تشيلسي، وكان يعاني لكنه أظهر جودته للعالم الآن".

وأضاف "محمد صلاح يحطم كل الأرقام، ويستمر في تسجيل الأهداف، ويقدم مستويات رائعة في أخر ثلاث مواسم، أنا سعيد من أجله وأتواصل معه من حين إلى آخر".