الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل الرسمي لمباراة سموحة وايسترن كومباني في الدوري

الجمعة 05/نوفمبر/2021 - 02:46 م
سموحة
سموحة

أعلن أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، عن التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة إيسترن كومباني، اليوم الجمعة، على ستاد "الإسكندرية"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام.

وجاء تشكيل سموحة على النحو التالي: حراسة المرمى: الهاني سليمان، خط الدفاع:أحمد رمضان بيكهام، محمد شكري، رجب نبيل، محمود عزت، خط الوسط: حليمو، كناريا، حسين فيصل، سيكيرو، صديق كالابا، خط الهجوم: مروان حمدي.

في حين جاء تشكيل ايسترن كومباني كالتالي، حراسة المرمى: عمرو حسام، خط الدفاع: محمود صقر، كمال أبو الفتوح، خالد مصطفى، أحمد داعش، خط الوسط: بينجامين، كريم خميس، أحمد السعيد متعب، الحسيني طه، خط الهجوم: محمد حسن، محمد الفيل.

ويحتل سموحة المركز الـ13 في جدول ترتيب الدوري العام برصيد نقطتين، بينما يحتل ايسترن كومباني المركز الـ16 دون رصيد من النقاط، ويسعى سموحة لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لتكون الانطلاقة الحقيقية للفريق بالمسابقة هذا الموسم، بينما حرص أحمد سامي المدير الفني للفريق السكندري على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال المباراة الماضية بالدوري ضد المصري، والتي انتهت بالتعادل السلبي، خاصة الخط الأمامي والذي أضاع العديد من الفرص السهلة للتسجيل في مرمى المنافس.