الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"لو هتشجع فى الاستاد".. ممنوعات غير مسموح بها بـ"مدرجات القمة"

الجمعة 05/نوفمبر/2021 - 02:33 م
جماهير الزمالك والاهلي
جماهير الزمالك والاهلي

ساعات قليلة تفصلنا عن إنطلاق مباراة القمة التي تجمع بين ناديا الزمالك والأهلي، بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام.

وأصدرت شركة "تذكرتي" اليوم الجمعة، بياناً كشفت فيه عن أماكن دخول جماهير الأهلي والزمالك إلى مدرجات "ستاد القاهرة"، لمتابعة مباراة القمة التي تجمع بين الفريقين في الثامنة مساء اليوم، وجاء البيان كالتالي.. "جماهير كرة القدم الكرام يرجي العلم أن دخول مشجعي نادي الزمالك سيكون من بوابه (شارع النصر) ودخول مشجعي نادي الأهلي سيكون من بوابة (آل رشدان)".

من ناحية أخرى، تم وضع قائمة بـ"الممنوعات"، التي يجب على المشجع عدم الدخول بها للملعب على النحو التالي: مؤشرات الليزر - عبوات الطلاء مثل البخاخ أو العطور أو المواد الكيميائية أو أي مواد قابلة للاشتعال - الألعاب النارية - السجائر وملحقاتها - الأبواق التي تسبب ضجيجا مرتفعا (السماح بمكبر صوت واحد مقداره 45 واط) – الحيوانات - بطاريات أو أدوات الشحن - لفافات الورق - الأسلحة والمتفجرات والأدوات الحادة - العبوات والأكواب الزجاجية أو المعدنية (السماح بأكواب بلاستيكية مفتوحة) - التسجيل الصوتي أو المرئي أو التقاط الصور إلا للاستخدام الشخصي فقط - الكحول والمخدرات - الأقمشة ذات الطابع العنصري - طائرات الدرون - المواد الترويجية أو الإعلانية -  الكرات بمختلف أنواعها.

ويمتلك ناديا الزمالك والأهلي 6 نقاط في رصيدهما، بعدما حقق الناديان انطلاقة رائعة في النسخة الحالية من مسابقة الدوري العام، حيث فاز الزمالك "حامل اللقب" على إنبي ثم طلائع الجيش بنتيجة (2-0)، وسجل الثنائية أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء وعمر السعيد، في كلتا المباراتين.

أما الأهلي فقد استهل مشواره في النسخة الحالية من مسابقة الدوري العام، بالفوز على الإسماعيلي برباعية نظيفة، كما تغلب على البنك الأهلي بنتيجة 1-0 في الجولة الثانية.

ويسعى الزمالك لتأكيد انطلاقته القوية بتحقيق الفوز الثالث على التوالي واستعادة صدارة الدوري التي ذهبت إلى بيراميدز مساء أمس عقب فوزه على الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة، في حين يطمح الأهلي لمصالحة جماهيره بتقديم عرضاً قوياً وحصد النقاط الثلاث على حساب الغريم التقليدي، لاسيما وأن جماهير القلعة الحمراء لا تزال تشعر بمرارة خسارة بطولتي الدوري والسوبر.