الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

القمة 123.. "رعب وقلق" في الزمالك قبل مباراة الأهلي

الجمعة 05/نوفمبر/2021 - 01:43 م
مصر تايمز

سيطرت حالة من القلق الشديد داخل أروقة نادي الزمالك قبل ساعات قليلة على إنطلاق مباراة القمة التي تجمع بين الأهلي والزمالك بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام.

وجاءت حالة القلق فور إعلان نادي السد القطري اليوم الجمعة، موافقته على رحيل مدير الفني تشافي إلى إسبانيا من أجل تولي تدريب فريق برشلونة الإسباني، حيث أشار السد في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "وافقت إدارة النادي القطري على انتقال تشافي لبرشلونة، بعد دفع قيمة الشرط الجزائي المنصوص في عقده".

وكانت صحيفة "العرب" القطرية ذكرت في وقت سابق، أن باتريس كارتيرون مرشحا لتدريب فريق السد بعد اقتراب رحيل مدربه تشافي لتولي تدريب برشلونة.

وفي وقت سابق، فجر الإعلامي محمد فاروق، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشف أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ينتظر عرضاً لتدريب السد القطري.

وقال محمد فاروق عبر برنامجه "البريمو"، أن نادي السد القطري دخل في مفاوضات مع عدة مدربين لتولي تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، تحسباً لرحيل مدربه الحالي تشافي الذي يعد أبرز المرشحين لتولي تدريب برشلونة الإسباني.

وأضاف أن التصريحات التي أدلى بها باتريس كارتيرون مؤخراً حول صعوبة الحفاظ على لقب الدوري، بجانب قلقه الشديد من عودة مرتضى منصور رئاسة نادي الزمالك يمهدان الطريق أمام مغادرته للقلعة البيضاء.