الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

القمة 123.. كارتيرون يفاضل بين السعيد والجزيري لقيادة هجوم الزمالك

الجمعة 05/نوفمبر/2021 - 12:19 م
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بنسبة كبيرة على التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة القمة الـ123 أمام الأهلي، التي تنطلق في الثامنة مساء اليوم، بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام.

ويفاضل كارتيرون بين عمر السعيد وسيف الدين الجزيري لقيادة هجوم الزمالك في مباراة اليوم، فيما جاء تشكيل الزمالك المتوقع كالتالي، حراسة المرمى: محمد أبو جبل، خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود حمدي "الونش"، أحمد أبو الفتوح، خط الوسط: إمام عاشور، طارق حامد، يوسف أوباما، أحمد سيد "زيزو" وأشرف بنشرقي، خط الهجوم: عمر السعيد أو سيف الدين الجزيري.

ويمتلك ناديا الزمالك والأهلي 6 نقاط في رصيدهما، بعدما حقق الناديان انطلاقة رائعة في النسخة الحالية من مسابقة الدوري العام، حيث فاز الزمالك "حامل اللقب" على إنبي ثم طلائع الجيش بنتيجة (2-0)، وسجل الثنائية أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء وعمر السعيد، في كلتا المباراتين.

أما الأهلي فقد استهل مشواره في النسخة الحالية من مسابقة الدوري العام، بالفوز على الإسماعيلي برباعية نظيفة، كما تغلب على البنك الأهلي بنتيجة 1-0 في الجولة الثانية.