السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فودين يتوعد مانشستر يونايتد قبل الديربي

الخميس 04/نوفمبر/2021 - 10:56 م
فودين لاعب مانشستر
فودين لاعب مانشستر سيتي

أطلق فيل فودين نجم مانشستر سيتي، تحذيراً لمانشستر يونايتد، الغريم التقليدي لفريقه ومنافسه في الجولة المقبلة من الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، عقب تألقه في المباراة التي اكتسح فيها فريقه ضيفه كلوب بروج البلجيكي 4-1 في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتحول الاهتمام الآن إلى مباراة يوم السبت المقبل أمام مانشستر يونايتد في ملعب "أولد ترافورد" في ديربي مدينة مانشستر الإنجليزي، حيث يسعى الفريق إلى تجاوز الهزيمة في آخر مباراتين أمام وست هام في كأس الرابطة وكريستال بالاس في الدوري الأسبوع الماضي، فيما يسعى فودين للاستمتاع بتلك المباراة.

وقال فودين في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء الألمانية، "نحتاج إلى التعافي من أثار الهزيمتين ومن ثم دخول مباراة الديربي بثقة كبيرة، جاهزون للعب أمامهم مهما كانت صعوبة المباراة، لأننا نعلم جيداً مدى قوتهم على ملعبهم ووسط جماهيرهم، لكننا نتحلى بالثقة اللازمة".

وخسر مانشستر يونايتد أمام ليفربول 0-5 على ملعبه ووسط جماهيره الشهر الماضي، لكنه نجح في الفوز 3-0 على توتنهام قبل أن يتعادل مع أتالانتا الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، ليساهم ذلك في تخفيف الضغط على المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، وأوضح فودين: "حققوا نتائج جيدة في آخر مباراتين، لذلك سيتحلون بالثقة أيضاً، ستكون مباراة مليئة بالتحديات وأنا أتطلع لها".