الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

راشفورد يزين قائمة إنجلترا في تصفيات كأس العالم وغياب سانشو

الخميس 04/نوفمبر/2021 - 07:09 م
راشفورد لاعب مانشستر
راشفورد لاعب مانشستر يونايتد

غاب جناح مانشستر يونايتد جيدون سانشو، عن تشكيلة إنجلترا التي ستواجه ألبانيا وسان مارينو في تصفيات كأس العالم 2022، الشهر الحالي، بينما استدعى المدرب جاريث ساوثجيت ماركوس راشفورد وجود بلينجهام إلى تشكيلة أعلنها اليوم الخميس، وضمت 25 لاعباً، وفقاً لوكالة "رويترز" الإخبارية.

واستبعد ساوثجيت أيضاً كيران تريبيير وجيسي لينجارد، لكنه ضم ظهيري الجنب ريس جيمس وترينت ألكسندر-أرنولد بعد غيابهما عن المعسكر الأخير للإصابة.

وقال ساوثجيت: "افتقدنا بعض اللاعبين في المعسكر الأخير، مما يعني انضمام لاعبين آخرين واتخاذ المزيد من القرارات، هناك أيضاً لاعبين شبان يلعبون بشكل جيد، حافظنا على قدر مناسب من الاتساق مع المجموعة التي كانت معنا خلال الصيف، قدموا أداء جيداً، لكن يوجد لاعبون أيضاً يدفعون هذه المجموعة بقوة كبيرة".

وتقلصت مشاركة سانشو، الذي انتقل إلى مانشستر يونايتد من بروسيا دورتموند في فترة الانتقالات الأخيرة، في أولد ترافورد وخاض 12 مباراة في كافة المسابقات وكثيراً ما يشارك كبديل، ولم ينضم أيضاً ميسون جرينوود زميل سانشو في مانشستر يونايتد رغم تألقه وتسجيله أربعة أهداف مع فريق المدرب أولي جونار سولشاير.

وأضاف ساوثغيت عن جرينوود: "شعر هو وعائلته أنهم بحاجة للوقت، وبما أنه لاعب شاب، يجب أن نتحلى بالوعي والإدراك، لكنه لاعب نعتقد أن له مستقبل كبير معنا".

وتتصدر إنجلترا المجموعة التاسعة برصيد 20 نقطة من ثماني مباريات، وتتقدم بفارق ثلاث نقاط عن بولندا، وتستضيف ألبانيا في 12 نوفمبر الحالي قبل أن تواجه سان مارينو خارج أرضها بعدها بثلاثة أيام.