الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب وست بروميتش عن رحيل حجازي: أشعر بخيبة أمل

الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 10:36 م
أحمد حجازي
أحمد حجازي

أكد الكرواتي سلافن بيليتش المدير الفني لفريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، الأنباء التي ترددت حول دخوله في خلاف مع إدارة النادي، بعد رحيل أحمد حجازي مدافع منتخب مصر لصفوف اتحاد جدة السعودي أمس الأحد، وذلك لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.

وقال سلافن بيليتش في تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية، عقب نهاية مباراة وست بروميتش ألبيون وبرايتون التي أقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، "لم يكن هذا قراري بالتأكيد.. أشعر بخيبة أمل كبيرة.. حجازي كان يريد البقاء وأنا أيضاً، حتى يوم السبت عندما كنّا نقوم بوضع الخطط التكتيكية لمباراة برايتون كان سيبقى، تلقيت تأكيدات بأنه سيبقى، لكن ما حدث في نهاية الأمر يشعرني بخيبة أمل".

وكانت صحيفة "ميرور" الإنجليزية ذكرت في وقت سابق، أن إدارة وست بروميتش ألبيون أثارت غضب المدرب الكرواتي بعدما وافقت على رحيل أحمد حجازي إلى الدوري السعودي دون علمه، وقبل 24 ساعة فقط من مواجهة برايتون التي أقيمت اليوم الإثنين، حيث كان يعتزم الدفع باللاعب في التشكيلة الأساسية.

وقالت الصحيفة، أن صفقة انتقال حجازي لاتحاد جدة، كانت مربحة جداً للنادي الإنجليزي، حتى أنه لم يكن أمام إدارة وست بروميتش ألبيون سوى الموافقة، حيث حصلوا على 4 ملايين إسترليني مقابل إعارة لمدة عام، فضلاً عن توفير 3.50 إسترليني، مرتب للاعب.