الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

خالد ناجح عن مباراة القمة: متسيبوش نفسكم للسوشيال ميديا والتعصب الأعمى

الأربعاء 03/نوفمبر/2021 - 05:01 م
خالد ناجح
خالد ناجح

علق الإعلامي والكاتب الصحفي خالد ناجح، رئيس تحرير بوابة دار الهلال، على مباراة القمة بين الزمالك والأهلي المقرر لها يوم الجمعة، قائلا: في النهاية هي مباراة كرة قدم أيا كان الفريق الفائز.

وأضاف خالد ناجح، خلال حلقة اليوم، من برنامج شباب من مصر، المذاع على إذاعة الشرق الأوسط، أنه بغض النظر عن الفريق الفائز لا نتمنى أن يكون هناك حالة تعصب وفتنة بين الفريقين على السوشيال ميديا قبل المباراة، معلقا: "بدأنا نفهم إن بقى في ناس بتدخل وتولع بين الجمهور فمتسيبوش نفسكم للسوشيال ميديا والتعصب الأعمى".

وتابع: نتمنى أن يفوز الفريق الذي يقدم أداء جيد وأن الفوز يحالف صاحب الأداء الأفضل أيا كان الزمالك أو الأهلي لأنه في النهاية هذا الأمر يصب في مصلحة الدوري المصري ومنتخب مصر.

ويتولى الإذاعي الكبير مدحت فهمي، رئاسة إذاعة الشرق الأوسط التي انطلق أثيرها في عام 1934، وهو أحد أبناء الإذاعة المصرية منذ أكثر من 30 عامًا وتدرج فى عدة مناصب حتى أصبح رئيسا للإذاعة العريقة.

برنامج "شباب من مصر" تقديم الإعلامي والكاتب الصحفي خالد ناجح، ميكسر صوت عبد السلام شمروخ، إعداد مصطفى منير وسامر عثمان، إخراج علي المصيلحي، ويذاع البرنامج يومي الاثنين والأربعاء في الثانية ظهرًا.