الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

"ارحموها شوية".. شقيق ياسمين عبد العزيز يرد على شائعة دخولها العناية المركزة

الأربعاء 03/نوفمبر/2021 - 10:21 ص
وائل عبد العزيز وشقيقته
وائل عبد العزيز وشقيقته ياسمين

رد وائل عبدالعزيز، شقيق النجمة ياسمين عبدالعزيز، على الأنباء التي تردد حول تعرض شقيقته لوعكة صحية جديدة، ودخولها العناية المركزة.

وكتب وائل عبد العزيز عبر حسابه بموقع "فيس بوك" :"كل يوم من ساعة ما رجعت من السفر خبر عن وفاتها أو نقلها العناية المركزة حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم، ارحموها شوية هي كويسة الحمد لله وسيبوها في حالها يا عالم يا مريضة".



وعادت الفنانة ياسمين عبد العزيز في وقت سابق إلى مطار القاهرة بعد رحلة علاج فى سويسرا بعد مضاعفات لخطأ طبي تعرضت له الأشهر القليلة الماضية.

وجهت الفنانة ياسمين عبد العزيز، رسالة شكر لكل جمهورها ومحبيها في العالم والوطن العربي، بعد تعافيها من أزمتها الأخيرة، وذلك من خلال فيديو نشرته من داخل المستشفى عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وكتبت ياسمين عبد العزيز: "جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جد االحمد لله انا بقيت كويسه وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنو رغم كل الصعب اللي مريت بيه في ازمتي الاخيره إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المره اللي عدت عليا".

وتابعت: "وكفايه اني اقولكم اني حقيقي شوفت الموت وكان قريب جدا .. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميله الصافيه وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبه ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنه علي خير الحمد لله ".

اختتمت كلامها: "كلمة شكرا قليله اوي عليكم وعلي حبكم انا بحبكم جدا وحقيقي انا عاجزه اني اردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم ... بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر".