السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"كنا عايزين نسرقها بس".. تفاصيل التحرش بطالبة بعد سرقتها بالإكراه فى السلام

الثلاثاء 02/نوفمبر/2021 - 01:23 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أدلى المتهمين بالتحرش بطالبة وسرقة هاتفها المحمول بالإكراه فى مدينة السلام، باعترافات أمام جهات التحقيق المختصة، وأقروا بأن بالبداية هدفهم كان سرقة الطالبة فقط وليس التحرش بها.

وبمواجهتهم أنكر المتهمون "سائق وعاطل" فى البداية ثم بتضييق الخناق اعترفوا بأن هدفهم كان السرقة بينما سائق التوك توك "المتهم الثانى" أقر بتحرشه بالطالبة قائلا أنه لم يقصد ذلك ولكن هدفه من البداية هو سرقتها فقط. 
                           
البداية بتلقى مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارا من قسم شرطة السلام ثان، بمديرية أمن القاهرة يفيد بتلقيه بلاغا من "أحد المواطنين، مقيم بدائرة القسم" بأنه حال سير نجلته "طالبة" فوجئت بمركبة "توك توك" يستقلها شخصين قام أحدهما باستيقافها ومحاولة إجبارها على إستقلال المركبة قيادة الآخر، إلا أنها قاومتهما فقاما بالتحرش بها والاستيلاء منها على هاتفها المحمول كرهًا عنها ولاذا بالفرار.

وبإجراء التحريات تم التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (شخصين، لهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة القسم)، وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهما حال استقلالهما مركبة "توك توك" قيادة أحدهما،  وبحوزتهما (الهاتف المحمول المستولى عليه – سلاح نارى "فرد خرطوش" – طلقة من ذات العيار)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.