الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"بعد قضاء ليلة حمراء".. تفاصيل مصرع فتاة ليل سقطت من أعلى عقار بمدينة نصر

الثلاثاء 02/نوفمبر/2021 - 12:34 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت نيابة مدينة نصر، اليوم الثلاثاء، بتشريح جثة فتاة ليل لقيت مصرعها عقب سقوطها من الطابق الخامس بإحدى الشقق السكنية، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة.

وكانت قد كشفت التحقيقات أن شابا قام باستدراج فتاة ليل لقضاء ليلة حمراء معها لممارسة الرذيلة؛ وذلك سيكون بمقابل مبلغ مالي اتفقا عليه ولكن بعد الانتهاء من سهرتهما رفض الشاب إعطائها الأموال، فقامت بالتوجه لشرفة الشقة ثم هددته بأنها إن لم يعطيها المبلغ المالى ستلقى بنفسها من الشرفة ولكن الشاب رفض ظنًا منه أنها تمزح ولكن كانت الصدمة عندما أختل توازن الفتاة لتسقط بالفعل أسفل العقار وتتوفى فى الحال.

البداية بتلقى مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة مدينة نصر أول، يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالى بمصرع فتاة إثر سقوطها من الطابق الخامس بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة "أ.ع" في العقد الثالث من عمرها وسط بركة من الدماء، إثر إصابته بتهشم في الجمجمة وكسور وكدمات متفرقة بجسدها، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها لكشف ملابسات الحادث.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط صاحب الشقة وشقيقة المتوفاة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.