الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عمر مرموش يقتحم قائمة "ملوك المراوغات" في الدوري الألماني

الإثنين 01/نوفمبر/2021 - 11:03 م
عمر مرموش
عمر مرموش

تواجد عمر مرموش لاعب منتخب مصر ونادي شتوتجارت ضمن قائمة "ملوك المراوغات" في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الألماني "البوندزليجا".

كشف مركز الدراسات الرياضية السويسري CIES اليوم الأثنين، أن عمر مرموش يتواجد في المركز التاسع بنسبة مراوغات ناجحة 36%، بينما احتل ثنائي بايرن ميونخ ألفونسو ديفيز المركز الأول بنسبة نجاح 65%، وليروي ساني ثانيا بنسبة نجاح بلغت 53%.
من ناحية أخرى، يواجه عمر مرموش، مهاجم منتخب مصر ونادي شتوتجارت الألماني خطر الغياب عن المشاركة مع "الفراعنة" في مباراتي أنجولا والجابون، ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم التي ستقام في قطر العام المقبل، بسبب الإصابة.

وينتظر فيه كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، وصول تقرير طبي من نادي شتوتجارت لحسم موقف عمر مرموش الذي يعاني من إصابة في الكاحل سواء بضمه لمعسكر منتخب مصر المقبل أو استبعاده.

وفي وقت سابق، تحدث البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، عن إمكانيات عمر مرموش لاعب شتوتجارت الألماني، مؤكدا أنه لاعب يملك إمكانيات مميزة للغاية.

وقال فينجادا في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة، إن مرموش لعب في منتخبات الناشئين والشباب، ولكن شتوتجارت رفض انضمامه للمنتخب الأولمبي خلال الفترات الماضية.