الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب دينامو كييف: برشلونة يعاني نفسياً منذ رحيل ميسي

الإثنين 01/نوفمبر/2021 - 09:24 م
مدرب دينامو كييف
مدرب دينامو كييف

أكد ميرسيا لوسيسكو، المدير الفني لنادي دينامو كييف الأوكراني، اليوم الإثنين، أن برشلونة لا يزال يعاني نفسياً آثار رحيل الأرجنتيني ليو ميسي، الذي يلعب حالياً في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال لوسيسكو في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء الإسبانية، عشية مواجهة برشلونة في الجولة الرابعة بدوري أبطال أوروبا: "لا يزال يظهر تأثير غياب ميسي على البرسا كفريق وناد، فقد القوة من الناحية النفسية".

وواجه لوسيسكو اللاعب الأرجنتيني، حين كان يدرب شاختار دونيتسك، الذي هزم الفريق الكاتالوني في 2004، وكان يقوده وقتها فرانك رايكارد.

وأضاف: "ذكرت اللاعبين بأن شاختار هزم برشلونة في وجود ميسي، فزنا بفضل الروح القوية"، وقلل في الوقت ذاته من غياب جيرارد بيكيه، وسيرجيو أجويرو عن المباراة للإصابة.

وأوضح: "أسمع أن برشلونة يعاني الغيابات، برشلونة هو برشلونة، وأي لاعب في الفريق جيد، غياب لاعب أو اثنين لن يغير خطة اللعب، سيلتقي دينامو وبرشلونة غداً الثلاثاء".

ويحتل برشلونة المركز الثالث في مجموعته الخامسة من "التشامبيونزليج" بثلاث نقاط، خلفه دينامو كييف في المركز الأخير بنقطة وحيدة، بينما يتصدر بايرن ميونخ المجموعة بالعلامة الكاملة تسع نقاط، يليه في الوصافة بنفيكا بأربع نقاط.