الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يزين "تشكيل الشهر" في دوريات أوروبا الكبرى"بيج 5"

الإثنين 01/نوفمبر/2021 - 08:18 م
محمد صلاح
محمد صلاح

اختار موقع "هوسكورد" العالمي، المتخصص في إحصائيات كرة القدم، محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي في التشكيلة المثالية لشهر أكتوبر بدوريات أوروبا الكبرى "بيج 5".

وقدم محمد صلاح مستويات رائعة مع ليفربول في شهر أكتوبر الماضي بمسابقتي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، علماً بأن النجم المصري يتصدر حالياً قائمة هدافي "البريميرليج" برصيد 10 أهداف.

محمد صلاح هو اللاعب الوحيد من نادي ليفربول الذي تواجد في التشكيلة المثالية لشهر أكتوبر بدوريات "بيج 5"، والتي تضم الإسباني والألماني والإنجليزي، والفرنسي، والإيطالي، بينما شهدت تواجد ثنائي بايرن ميونخ، توماس مولر وليفاندوفسكي.

وجاء التشكيلة المثالية كالتالي..



تواجد محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، ومحمد شريف مهاجم منتخب مصر والنادي الأهلي، ضمن قائمة المرشحين للحصول على جائزة "جول 50" لأفضل لاعب في العالم لعام 2021، والتي يمنحها موقع "جول" العالمي كل عام.

وتم اختيار اللاعبين الـ 50 المرشحين لحصد الجائزة بناء على ما قدموه خلال العام، والأداء البارز خلال المواجهات الكبرى ومساهماتهم في جهود الفريق، كما يؤخذ بالاعتبار ما يقدمه اللاعبون على المستويين المحلي والدولي، مع فرقهم ومنتخبات بلادهم.

وسيتم منح الفرصة أمام الجماهير للمشاركة في إختيار الفائز بالجائزة، وذلك من خلال فتح باب التصويت في الفترة من 2 - 16 نوفمبر الجاري.

شملت قائمة "جول 50" لعام 2021 تواجد محمد صلاح، كريستيانو رونالدو، وليونيل ميسي، وليفاندوفسكي، كيفن دي بروين، وإرلينج هالاند، ونيمار، وبول بوجبا، وكيليان مبابي، وممفيس ديباي.