الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عبدالعال: طارق حامد يخدع جماهير الزمالك ولو راح السعودية هيطرد كل ماتش

الإثنين 01/نوفمبر/2021 - 09:12 ص
رضا عبدالعال
رضا عبدالعال

سخر رضا عبدالعال نجم الأهلي والزمالك الأسبق، من الأنباء التي ترددت حول رفض طارق حامد لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عرضاً مغرياً للأنتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين، مفضلاً التجديد للقلعة البيضاء.

وقال رضا عبدالعال في تصريحات لبرنامج "البريمو"، "طارق حامد بيضحك على جماهير الزمالك، لأنه في الدوري السعودي مش هيحظى بحماية الحكام زي هنا، وهيطرد كل ماتش، كمان هو لا بيقدم إضافة هجومية وبيمرر الكرة لمن يريد وليس لمصلحة الفريق".

وتغلب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على طلائع الجيش بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس ، بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري العام.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: محمد أبو جبل وحمزة المثلوثي ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء وأحمد فتوح وطارق حامد وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو ومصطفى فتحي وأشرف بن شرقي وعمر السعيد.

جاءت بداية المباراة متوسطة من جانب الفريقين، وتسنح أول فرصة للزمالك في الدقيقة الخامسة من تسديدة لأشرف بن شرقي تصدى لها محمد بسام حارس الطلائع، بعدها مباشرة يهدر محمود علاء فرصة جديدة للأبيض بضربة رأسية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الفريق العسكري.

وفرض الزمالك سيطرته على مجريات الأمور وهدد مرمى الفريق العسكري، وفي الدقيقة 19 يحرز أحمد سيد زيزو هدف التقدم للأبيض من ركلة جزاء احتسبها الحكم لصالح عمر السعيد بعد العودة لتقنية الفيديو، وسدد زيزو الكرة على يسار الحارس، بينما سجل عمر السعيد الهدف الثاني لفريق الزمالك في الدقيقة 63 بضربة رأسية، هذا الفوز رفع رصيد الزمالك إلى 6 نقاط، بينما ظل رصيد طلائع الجيش خالياً من النقاط، بعدما تذوق مرارة الهزيمة للمباراة الثانية على التوالي.