السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

أم تستغيث من تهديدات طليقها بعد فشل خطفه طفلتيه.. وتكشف تعرضهما للتحرش

الأحد 31/أكتوبر/2021 - 10:00 م
المهندسة دينا حجازي
المهندسة دينا حجازي

كشفت المهندسة دينا حجازي، والدة الأطفال المختطفين بالمنوفية، عن تلقيها تهديدات هي وأسرتها من أسرة طليقها للتنازل عن الدعوى التي رفعتها ضده تتهمه بخطف الطفلتين.

قالت دينا حجازي، خلال مداخلة عبر "سكايب" مع الدكتور محمد الباز في برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار": "بتجيلي تهديدات وبتيجي لأسرتي تهديدات بتقول خليهم يتنازاوا عشان ميزعلوش".

وكشفت أن طليقها هدد بناته، بأنهم لن يروا والدتهم مجددا إذا لم يخبروا وكيل النيابة أنهما تريدان العيش بصحبة والدهما، مشيرة إلى أن البنت وافقت والدها ليخرجها من مكان احتجازها، لكنها أخبرت وكيل النيابة الحقيقة وأن والدها اختطف دون إرادتها.

روت دينا حجازي، تفاصيل واقعة الاختطاف، قائلة إنها ذهبت لموعد رؤية لكنها تفاجأت بطليقها محطب شقيقه ووالده ووالدته، وحاول أخذ البنتين بعيدا لكنهما عادتا غليها وأخبرها بأن والدهما يريد أخذهما، مردفة: "لقيت والدته مسكتني، وأخوه ووالده بيشدوا البنات من العربية والبنات رافضة وبتصرخ".

أضافت دينا، أن ابنتها أخبرتها بعد ذلك، أنه عندما وضعت في سيارة والدها ركب بجوارها شخص غريب، ووضع يده على رجلها".

أعربت دينا عن استغرابها لردود فعل الناس في الشارع وهم يساهدون الفتيات تتعرض للخطغ وتصرخ، دون تحريك ساكن، وأكدت أن البنتين عادتا معها الآن بعد العرض أمام النيابة.