الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

للمرة الأولى.. محمد صلاح يعلق على هدفيه في السيتي وواتفورد: لعب شوارع (فيديو)

الأحد 31/أكتوبر/2021 - 05:59 م
محمد صلاح
محمد صلاح

للمرة الأولى يعلق اللعب الدولي محمد صلاح، لاعب المنتخب المصري وفريق ليفربول الإنجليزي، على الهدفين المميزين اللذين أحرزهما بمجهود منفرد في فريقي مانشستر سيتي وواتفورد خلال مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث قال إنهما من المهارات التي اكتسبها من لعب كرة القدم في الشوارع.



انتشر فيديو للمقابلة التي أجراها محمد صلاح مع موقع Optus Sport المهتم بكرة القدم الإنجليزي، حيث سأله المحاور عن الهدفين قائلًا: "أعتقد أنك شاهدتهما أكثر من مرة" فجاوبه صلاح: "بالفعل شاهدتهما أكثر من مرة.. لا أستطيع أن أكذب شاهدتهما كثيرًا".



وعلق محمد صلاح عن إشارته التي قام بها بعد إحراز هدف مانشستر سيتي والتي أشار فيها "أريد أن أسمع هذا تكرارًا" قائلًا: "لاحظت أن الجمهور يهتف كلما مررت بالكرة من أحد مدافعي السيتي حتى أحرزت الهدف، فأشرت لهم أنني أحب سماع هتافهم مجددًا فهذا يعطي الكثير من الحماس".



وعن هدفه في واتفورد قال له المحاور: "لم يمر أسبوع واحد عما فعلته في مانشستر سيتي حتى حدث هذا"، وعرض هدف صلاح في واتفورد، فأجابه صلاح عما حدث قائلًا: "هذا من المهارات التي اكتسبتها من اللعب في الشارع، لو لعبت كرة القدم في شوارع مصر لعرفت كيف تفعل ذلك، وإن لم تلعب لن تستطيع فعلها.



وحول رأيه في ترشحه لجائزة الأفضل في العالم "بالوندور" قال صلاح: الأمر يتوقف على رأي من يشاهدك فمنهم من يراك الأفضل ومنهم من لا يرى ذلك، ولكنني دائمًا أحاول تحدي نفسي لكي أكون الأفضل في العالم".