الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عمرو جمال يقود فاركو أمام بيراميدز في الدوري

الأحد 31/أكتوبر/2021 - 04:39 م
فاركو
فاركو

كشف إيهاب جلال، المدير الفني لنادي بيراميدز عن التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة فاركو، التي تنطلق بعد قليل بملعب "الإسكندرية"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري العام.

وجاء تشكيل بيراميدز كالتالي، حراسة المرمى: شريف إكرامي ، خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - أحمد فتحي - محمد حمدي، خط الوسط: عبد الله السعيد - نبيل دونجا - وليد الكرتي - محمود صابر - رمضان صبحي ، خط الهجوم:  محمود وادي.
 
ويتواجد على مقاعد البدلاء: مهدي سليمان - أحمد أيمن منصور - إيريك تراوري - عمر جابر - إبراهيم حسن - أحمد توفيق - حسين السيد - دودو الجباس - عبد الله مجدي، فيما خرج من القائمة الحارس الشاب يوسف نادر والمدافع أسامة جلال
 
وأعلن مجدي عبدالعاطي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو تشكيل فريقه لمواجهة بيراميدز وجاء التشكيل على النحو التالى، حراسة المرمى : محمد صبحي، الدفاع :أحمد صغيري _ رامي صبري - أحمد عبد العزيز "مودي" - عبد الله بكرى_ عزمي غومه ، الوسط : محمود عماد - محمود حمادة - رزقي حمرون ، الهجوم : عمرو جمال سيف تيري 
 
ويتواجد على مقاعد البدلاء: محمود السيد _ أحمد عوض _على بهيج _ علاء سلامة _ أحمد البحراوي _ محمود جهاد _ وليد على _ إسلام جمال _ أحمد شريف.

ويدخل بيراميدز مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حجز مقعده في دور الـ 32 "ب" بمسابقة كأس الكونفيدرالية الإفريقية على حساب عزام يونايتد التنزاني، بجانب تحقيق الفوز في الجولة الأولى على المقاصة بنتيجة 2 - 1.

وطالب إيهاب جلال، المدير الفني لنادي بيراميدز، لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز في مباراة اليوم، والتمسك بالمنافسة على لقب الدوري، محذراً إياهم من تكرار أخطاء الموسم الماضي بالتفريط في النقاط السهلة.

في المقابل، يبحث فاركو عن تحقيق فوزه الأول في النسخة الحالية من مسابقة الدوري العام، بعدما تذوق مرارة الهزيمة في الجولة الأولى أمام فيوتشر بهدف دون مقابل.

وطالب مجدي عبدالعاطي، المدير الفني لنادي فاركو من لاعبيه ضرورة عدم تكرار الأخطاء الهجومية في لقاءه الأول أمام فيوتشر والتسرع في اللمسة الأخيرة من جانب عمرو جمال وسيف تيري المحترف السوداني أملا في هز الشباك وانتزاع الفوز أو التعادل وتدشين ضربة بداية حقيقية له في البطولة.