الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من مباراة سيراميكا والإسماعيلي (فيديو)

الأحد 31/أكتوبر/2021 - 03:48 م
فريق الاسماعيلي
فريق الاسماعيلي

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمع بين ناديا سيراميكا كليوباترا والإسماعيلي، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري العام، بالتعادل الإيجابي 1/1.

وافتتح سيراميكا التسجيل في الدقيقة الـ16 عن طريق عصام صبحي مدافع الإسماعيلي بالخطأ في مرماه، بعدما حوَّل كرة عرضية من ركلة حرة بضربة رأسية داخل شباك زميله أحمد عادل عبدالمنعم، قبل أن يدرك شيلونجو التعادل لفريق الإسماعيلي في الدقيقة 30.



ودخل الإسماعيلي مباراة اليوم بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم، خط الدفاع: محمد دسوقي، باهر المحمدي، محمد هاشم وعصام صبحي، خط الوسط: محمود دونجا، عماد حمدي، أحمد مصطفي ومحمد صادق، الهجوم: شكري نجيب وشيلونجو.

في حين جاء تشكيل سيراميكا كالتالي: حراسة المرمى: عامر عامر، خط الدفاع: عبد الله محمود، سيف تقا، أحمد محسن ومصعب البطاط، خط الوسط: محمد حسن، بلال السعيداني، محمود نبيل ومحمد إبراهيم، الهجوم: شريف دابو وباسم مرسي.



ويبحث ناديا سيراميكا كليوباترا والإسماعيلي عن تحقيق الفوز الأول في النسخة الحالية من مسابقة الدوري العام، بعدما سقط سيراميكا في فخ التعادل الإيجابي 1/1 أمام الجونة، بينما تلقى الإسماعيلي هزيمة ثقيلة أمام الأهلي برباعية نظيفة، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى.