السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

القصة الكاملة لمشاجرة "المطاوى" بين طالبين بحقوق وآداب الإسكندرية

الأحد 31/أكتوبر/2021 - 03:22 م
جانب من المشاجرة
جانب من المشاجرة

نشبت مشاجرة عنيفة جدًا، مساء أمس السبت، خارج نطاق الحرم الجامعي بجامعة الإسكندرية بين طالب بالفرقة الأولي كلية الحقوق، وآخر بالفرقة الثانية كلية الآداب وشقيقه وشخص ثالث .


وانتهت المشادة عقب ذلك ولكن بعد مدة صغيرة تجددت المشادة أمام بوابة كلية الحقوق، وتطورت المشاجرة إلى أن قام علي أثرها طالب كلية الحقوق بضرب طالب كلية الآداب مستخدمًا آلة حادة " كتر" مما أدي إلي اصابته بجرح قطعي أسفل الذقن وسحجة بأحد الذراعين وحاول الهرب إلي داخل كلية الحقوق من خلال الباب الفرعي.


وعلى الفور قام رجال الأمن بغلق بوابة الجامعة حتى لايقوموا بالدخول  للحرم الجامعي، حيث كان يوجد عدد كبير من الأفراد، وعقب ذلك قام طالب كلية الآداب ومن معه بالتعدي أيضا بالضرب علي طالب كلية الحقوق "المتهم" بالأيدي وأيضًا كرسي خشبي ونتج عن ذلك سحجات في أماكن متفرقه من جسمه.


وانتهت بحضور معاون مباحث قسم شرطة باب شرقي، وتمكن من ضبط طالب الحقوق "المتهم الاول" والسيطرة عليه واصطحابه ومعه عدد اخر من المشاركين في المشاجرة لقسم شرطة باب شرقي لاتخاذ اللازم، بينما تم نقل طالب كلية الآداب المجني عليه، إلي المستشفي الرئيسي الجامعي ، حيث انه مصاب بجرح قطعي اسفل الذقن  وذلك لعمل الاسعافات اللازمة له، وتحرر عن الواقعة محضر بقسم شرطة باب شرقي جاري عرضه بالمتهم الاول طالب كلية الحقوق علي النيابة.