الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"الكاحل" يهدد مشاركة "مرموش" مع المنتخب أمام أنجولا والجابون

الأحد 31/أكتوبر/2021 - 02:08 م
عمر مرموش
عمر مرموش

يواجه عمر مرموش، مهاجم منتخب مصر ونادي شتوتجارت الألماني خطر الغياب عن المشاركة مع "الفراعنة" في مباراتي أنجولا والجابون، ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم التي ستقام في قطر العام المقبل.

وأعلن الإيطالي جيوفاني ماتارازو، المدير الفني لنادي شتوتجارت، غياب عمر مرموش عن المشاركة في مباراة الفريق اليوم أمام أوجسبورج ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الألماني "البوندزليجا"، وذلك بسبب الإصابة.

يأتي هذا في الوقت الذي ينتظر فيه كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، وصول تقرير طبي من نادي شتوتجارت لحسم موقف عمر مرموش الذي يعاني من إصابة في الكاحل سواء بضمه لمعسكر منتخب مصر المقبل أو استبعاده.

وفي وقت سابق، تحدث البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، عن إمكانيات عمر مرموش لاعب شتوتجارت الألماني، مؤكدا أنه لاعب يملك إمكانيات مميزة للغاية.

وقال فينجادا في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة، إن مرموش لعب في منتخبات الناشئين والشباب، ولكن شتوتجارت رفض انضمامه للمنتخب الأولمبي خلال الفترات الماضية.