الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول يكشف ساعة الصفر لتجديد عقد محمد صلاح

الأحد 31/أكتوبر/2021 - 12:32 م
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن إدارة نادي ليفربول انتهت من تحديد "ساعة الصفر" لحسم ملف تجديد التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح.

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، أن إدارة نادي ليفربول استقرت على شهر يناير المقبل، كأقصى موعد لحسم تجديد محمد صلاح، حيث تسعى الإدارة لتجديد التعاقد مع النجم المصري في أقرب وقت ممكن لقطع الطريق على الأندية الراغبة في ضم اللاعب.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة ليفربول تعتقد أن محمد صلاح لن يستمر ضمن صفوف الفريق حال استمرار مفاوضات التجديد إلى ما بعد يناير المقبل، لذلك تسعى جاهدة لحسم الملف.

وكشفت تقارير صحفية كتالونية، أن هناك حالة تأهب في ناديا برشلونة وريال مدريد الإسبانيين، من أجل التعاقد مع محمد صلاح، نجم منتخب مصر، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، حال تعثر مفاوضات التجديد بين اللاعب وإدارة ليفربول.

وقالت الصحيفة الكتالونية، أن نادي برشلونة يحلم بالتعاقد مع محمد صلاح الصيف المقبل لتعويض رحيل نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، مشيرة إلى أن رفض ليفربول لفكرة بيع النجم المصري إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، تعزز كثيراً من فرض انتقال "مو" للدوري الإسباني.

وأضافت الصحيفة، أن يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول نصح محمد صلاح بالانتقال إلى نادي برشلونة حال وصول مفاوضات التجديد مع إدارة النادي لطريق مسدود، لاسيما وأن سيضمن مشاركته أساسياً مع الفريق الكتالوني الذي يفتقد إلى جناح أيمن بعد رحيل ليونيل ميسي.

وأوضحت الصحيفة أن كلوب حذر محمد صلاح من الانضمام لصفوف ريال مدريد، حيث سيعاني من فرض تواجده في التشكيلة الأساسية هناك مع وجود كريم بنزيما واحتمال وصول كيليان مبابي.