الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز يخشى مفاجآت فاركو في الدوري

الأحد 31/أكتوبر/2021 - 10:14 ص
فريق فاركو
فريق فاركو

يحل فريق بيراميدز ضيفاً ثقيلاً على فاركو في الخامسة والنصف من مساء الأحد على استاد "الإسكندرية"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري العام.

ويدخل بيراميدز مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حجز مقعده في دور الـ 32 "ب" بمسابقة كأس الكونفيدرالية الإفريقية على حساب عزام يونايتد التنزاني، بجانب تحقيق الفوز في الجولة الأولى على المقاصة بنتيجة 2 - 1.

وطالب إيهاب جلال، المدير الفني لنادي بيراميدز، لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز في مباراة اليوم، والتمسك بالمنافسة على لقب الدوري، محذراً إياهم من تكرار أخطاء الموسم الماضي بالتفريط في النقاط السهلة.

وضمت قائمة بيراميدز لمباراة اليوم كلاً من، حراسة المرمى: شريف إكرامي، مهدي سليمان، يوسف نادر، الدفاع: أحمد أيمن منصور، على جبر، أسامة جلال، أحمد سامي، محمد حمدي، أحمد فتحي، حسين السيد، خط الوسط: عمر جابر، إيريك تراوري، أحمد توفيق، رمضان صبحي، نبيل دونجا، إبراهيم حسن، عبد الله السعيد، عبد الله مجدي، وليد الكرتي، محمود صابر، في الهجوم: محمود وادي، دودو الجباس.

في المقابل، يبحث فاركو عن تحقيق فوزه الأول في النسخة الحالية من مسابقة الدوري العام، بعدما تذوق مرارة الهزيمة في الجولة الأولى أمام فيوتشر بهدف دون مقابل.

وطالب مجدي عبدالعاطي، المدير الفني لنادي فاركو من لاعبيه ضرورة عدم تكرار الأخطاء الهجومية في لقاءه الأول أمام فيوتشر والتسرع في اللمسة الأخيرة من جانب عمرو جمال وسيف تيري المحترف السوداني أملا في هز الشباك وانتزاع الفوز أو التعادل وتدشين ضربة بداية حقيقية له في البطولة .