الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المقاصة يواجه الجونة في "الكلية الحربية" اليوم

الأحد 31/أكتوبر/2021 - 10:08 ص
جانب من مباراة المقاصة
جانب من مباراة المقاصة وبيراميدز

يحتضن ملعب "الكلية الحربية" في الثالثة عصر اليوم، المباراة التي تجمع بين ناديا المقاصة والجونة، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري العام.

وافتتح المقاصة مشواره في النسخة الجديدة من مسابقة الدوري العام بالهزيمة أمام بيراميدز بنتيجة 1 - 2، بينما تعادل الجونة مع سيراميكا كليوباترا بنتيجة 1 - 1.

وطالب رضا شحاتة، المدير الفني لفريق الجونة بنسيان نتيجة مباراة سيراميكا والتركيز في لقاء اليوم من أجل تحقيق الفوز الأول في المسابقة، وضم الجونة 10 صفقات استعدادا للموسم الجديد، وهم: "المهاجم اميدو ادريسو من فريق تشتشا الغاني بيع نهائي، حسام غانم من بيراميدز بيع نهائي، عماد السيد من الاتحاد السكندري في صفقة بيع نهائي، الأثيوبي شيمس بيكلي لاعب المقاصة في صفقة انتقال حر، وكريم طارق لاعب طلائع الجيش في صفقة انتقال حر، وعمرو طارق مدافع نيويورك ريد بولز الأمريكي السابق في صفقة انتقال حر، وخالد قمر مهاجم الاتحاد السكندري السابق بيع نهائي، ومحمود عبد القادر ظهير أيسر فريق بيراميدز، ومحمد رزق من إنبى، بالإضافة إلى تفعيل بند شراء محمود الجزار مدافع الأهلي".

في المقابل، حرص تامر مصطفى المدير الفني لنادي المقاصة على تصحيح الأخطاء التي ارتكبها لاعبيه في مباراة بيراميدز، من أجل حصد النقاط الثلاث.