الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"بسبب أولوية المرور".. ضبط 5 أشخاص خلال مشاجرة فى سوهاج

الأحد 31/أكتوبر/2021 - 09:57 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجح رجال المباحث، بمديرية أمن سوهاج، في السيطرة على مشاجرة بين طرفين بدائرة المركز بسبب أولوية المرور بالطريق وتم ضبط 5 من المشاركين في المشاجرة من بينهم 2 مصابين.

البداية بتلقي مدير أمن سوهاج، بلاغا من مساعد الفرقة للشرق يفيد بوقوع مشاجرة بدائرة المركز ووجود مصابين وتمت السيطرة على المشاجرة وضبط المشاركين فيها.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد على العامرى رئيس مباحث المديرية بوقوع مشاجره ومصابين بناحية دائرة مركز أخميم تبين أنها بين "طرف أول .. سائق مصاباً" بجروح طعنية شبه نافذه بالصدر والبطن والرقبة " وشقيقه عامل مصاباً  كدمة بالوجه".

وبين "طرف ثان" سائقين وعامل الطرفان يقيمان بذات الناحية تم ضبط طرفـي المشاجرة وبحوزة الأول من الطرف الثاني الآداه المستخدمة "مطواه" وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الأخر بالسب والشتم وأتهم الثاني من الطرف الأول الأول من الطرف الثاني بالتعدي علي شقيقه وإحداث الإصابات المنوه عنها بسبب خلافات علي أولوية المرور بالطريق، وتم التحفظ على المتهمين والسلاح المستخدم وتم تحرير محضرا بالواقعة وجار العرض على النيابة لتتولى التحقيق.